alexametrics
آخر الأخبار

قيس سعيّد يلتقي بمجموعة من شباب ولاية قفصة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
قيس سعيّد يلتقي بمجموعة  من شباب ولاية قفصة


التقى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخميس 07 نوفمبر 2019 بقصر قرطاج، مجموعة من شباب ولاية قفصة.

تولّى سعيّد خلال هذا اللّقاء  الاستماع إلى مشاغل ومعاناة هؤلاء الشباب، كما استمع إلى مقترحاتهم لخلق مواطن شغل تُحقق ظروف عيش كريمة لهم ولعائلاتهم وتمكّنهم من الإندماج في المجتمع ومن المساهمة في بناء مستقبل الوطن. في هذا السّياق، أكّد قيس سعيّد  حرصه على ضمان الحقوق المشروعة لكل المواطنين وفي مقدّمتها الشباب واعتبر أن الحقّ في الشغل وفي التأمين ضدّ المرض وفي المسكن اللائق هي من أوكد الحقوق الإنسانية.

وأشاد رئيس الجمهوريّة بوعيّ الشباب بكامل مناطق البلاد، وأشار إلى حرصه في منطقة قفصة بالذات على أن يتمّ استئناف العمل في قطاع الفسفاط وفتح السكّة الحديدية من جديد، مع ضرورة متابعة مختلف الملفات مؤكدا على أن الشباب في مختلف ولايات الجمهورية هو في صدارة الأولويات وأنه يمثل قوة اقتراح من شأنها أن تمكّن مؤسسات الدولة من إيجاد الإجراءات والآليات الكفيلة لدفع الأوضاع نحو الأفضل على مختلف المستويات. ودعا رئيس الجمهورية لفتح الآفاق أمام الشباب حتى يساهم بصفة فاعلة ويرتقي إلى صنع القرار.


ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية