alexametrics
BN CHECK

قيس سعيّد: تزكياتي نٌسبت لمرشحين آخرين وأتلفت بنفسي 800 تزكية مشبوهة

قيس سعيّد: تزكياتي نٌسبت لمرشحين آخرين وأتلفت بنفسي 800 تزكية مشبوهة

 

أكد أستاذ القانون الدستوري بالجامعة التونسية قيس سعيد اليوم 05 أوت 2019 في تصريح لبيزنس نيوز أنه تمّ وضع أسماء مرشحين أخرين على التزكيات المخصصة له مشيرا إلى أنه أتلف 800 تزكية بنفسه لأنها مشبوهة و مصادرها مشكوك فيها وفق تعبيره.

وأشار إلى أنه لا يعلم من هي الجهة أو الشخص الذي قام بهذه العملية لافتا إلى أن أحد الشباب قد أعلمه بذلك.

وبخصوص سؤاله عن مدى ثقته بمن يقومون بعملية جمع التزكيات لفائدته أوضح سعيّد أن هنالك من قاموا بذلك دون علمه ودون أي صلة له بهم.

وشدد سعيّد أن هذه الممارسات لن تزيده إلاّ إصرارا وثباتا وقوة مشيرا إلى أنه مدين لحرائر تونس الحقيقيات وشبابها الذين تطوّع لجمع التركيات لفائدته.

وتابع المرشح المنتظر للرئاسية أن التزكيات الحقيقية تأتيه يوميا بأعداد كبيرة بفضل الشباب المتطوع الذي يعمل ليلا نهارا في الشمس الحارقة داخل وخارج تونس.

ونفى قيس سعيّد ما يروّج بخصوص إمكانية عدم تمكنه من جمع التزكيات اللازمة في الآجال القانونية للترشح معبرا عن اطمئنانه للعمل الجبار الذي يقوم به الشباب لتزكيته في مختلف الجهات.

س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية