alexametrics
آخر الأخبار

قيس سعيّد: نحن غير معنيّين بالإنتخابات التشريعيّة

قيس سعيّد: نحن غير معنيّين بالإنتخابات التشريعيّة


قال المرشّح للرئاسيّة في الدّور الثاني قيس سعيّد أنّه غير معني بالإنخابات التشريعيّة. 

وفي فيديو له نشر يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019، توجّه الفائز في الدّور الأوّل من الإنتخابات الرئاسيّة السّابقة لأوانها، قيس سعيّد بعبارات الشكر لكلّ من يريد دعمه، وأفاد أنّه لا يمكنه طلب الدعم من أيّ حزب لأنّه سيصبح مطالبا بعد ذلك بدعمه في التشريعيّة وهذا غير مطروح لديه من حيث المبدأ. 

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ العديد من الأحزاب قد أعلنت مساندتها في الدّور الثاني لقيس سعيّد، مثل  حزب التيار الديمقراطي ، وحمادي الجبالي، بالإضافة إلى شورى النهضة.

نذكر أنّ قيس سعيّد فاز  بالمرتبة الأولى في الإنتخابات الرئاسيّة  بنسبة 18 فاصل 4 بالمائة، واحتلّ نبيل القروي المرتبة الثانية بنسبة 15 فاصل 6 بالمائة. 

 

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية