alexametrics
BN CHECK

كمال مرجان لم يغادر تحيا تونس

كمال مرجان لم يغادر تحيا تونس

 

تؤكد بيزنس نيوز أنّ حزب المبادرة لم ينشقّ عن حركة تحيا تونس وإنّ ما تمّ تداوله عن إلغاء الإندماج بين الحزبين هو مجرّد إشاعات. 

وفي تصريح لبيزنس نيوز، نفى أحد أعضاء  المجلس الوطني لحركة تحيا تونس، الإشاعات التي تمّ تداولها في ما يخصّ وجود مشاكل بين حركة تحيا تونس وحزب المبادرة وأكّد أنّ حركة تحيا تونس بصدد التشاور بين قياداتها لإختيار مرشّحهم في الإنتخابات الرئاسية وسيتمّ خلال اليومين القادمين الإعلان عن المترشّح للرئاسيّة عن الحركة. 

ونذكر أنّه في يوم الأربعاء 24 ماي 2019، تمّ رسميّا توقيع اتفاقية الاندماج النهائية لحزب تحيا تونس والمبادرة الدستورية الديمقراطية، وتمّ بموجب هذا الاتفاق تعيين كمال مرجان رئيسا للمجلس الوطني لحركة تحيا تونس، و سليم العزابي،الأمين العام للحركة.

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية