alexametrics
آخر الأخبار

لتوسيع نطاق المشاورات: قيس سعيّد يستقبل الطبوبي وسمير ماجول

مدّة القراءة : 1 دقيقة
لتوسيع نطاق المشاورات: قيس سعيّد يستقبل الطبوبي وسمير ماجول

 

في إطار توسيع المشاورات بخصوص تكوين الحكومة، اجتمع رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 17 جانفي 2020 بقصر قرطاج،  بأمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي وبرئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول.

 

أكد الطبوبي أن الاستحقاقات الاجتماعية والوطنية التي تمرّ بها تونس تتطلب تضافر الجهود، وبيّن أنّ تونس في حاجة إلى كفاءة قادرة على تجميع التونسيين وتحقيق أمنهم والقضاء على هشاشة التشغيل. وعبّر عن أمله في أن يكون اختيار رئيس الجمهورية لرئيس حكومة في حجم انتظارات الشعب.


بدوره، أفاد رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة أنّ هذا اللّقاء يتزامن مع الاحتفال بمرور 73 سنة على تأسيس الاتحاد، وأكّد على حرص المنظمة مواصلة الاستثمار ودعم الاقتصاد الوطني. ودعا ماجول إلى  ضرورة أن تتكوّن الحكومة القادمة من أفضل الكفاءات التونسية ذات الإشعاع داخل تونس وخارجها، وإلى أن تكون هذه الكفاءات غير متحزبة. وشدّد على حرص الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية على دعم الاقتصاد والاستعداد لمعاضدة مجهودات الدولة في تعزيز التنمية الجهوية وخلق فرص العمل.




ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية