alexametrics
آخر الأخبار

لزهر العكرمي: السلطة الأصلية في تونس معطوبة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
لزهر العكرمي: السلطة الأصلية في تونس معطوبة

 

 قال المستشار السياسي لحكومة تصريف الأعمال لزهر العكرمي اليوم الجمعة 17 جانفي 2020، إن السلطة الأصلية في تونس "معطوبة" ومتوقفة، وذلك عند حضوره في قناة التاسعة.

 

وبيّن العكرمي أن ما تعيشه تونس اليوم من صراعات ومشاكل بين مختلف الأطراف والقوى التي تعيش حالة تصادم، ينذر بالعنف داخل وخارج مجلس نواب الشعب.

 

ودعا العكرمي رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى التدخّل العاجل وإقامة حوار وطني تحدّد أهدافه بدقّة بين الأطياف السياسية المتناحرة للتعجيل في تنقية المناخ، مبيّنا أن الرئيس وحده القادر على تفكيك الأزمة، حسب تعبيره.

 

وأكّد لزهر العكرمي أن في ظل الوضع الحالي في البلاد، لا يمكن تكوين حكومة مستقلة عن الأحزاب "الحكومة سياسية أو لا تكون"، موضّحا أن حركة النهضة عليها ان تعي أن تدمير نداء تونس أصابها بشظايا.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية