alexametrics
فيديو

لقاء سعيد - الشاهد : جملة من القرارات في الساعات القادمة بشأن فاجعة عمدون

مدّة القراءة : 1 دقيقة
لقاء سعيد - الشاهد : جملة من القرارات في الساعات القادمة بشأن فاجعة عمدون

 

جمع لقاء مساء اليوم 2 ديسمبر 2019 رئيس الجمهورية قيس سعيد  بيوسف الشاهد رئيس حكومة تصريف الأعمال.

عقب اللقاء، أعلن الشاهد في نقطة صحفية أنه سيتمّ في الساعات القادمة الاعلان عن جملة من القرارات، كما سيقع اتخاذ خطوات أخرى على المستوى التشريعي  تتعلق بفاجعة حافلة عمدون التي أودت بحياة 26 شابا وشابة.

كانت  الإجراءات والقرارات التي تمّ اتخاذها صبيحة اليوم في مجلس وزاري مضيّق جمع كلّا من وزير المالية ووزيرة الصحّة ووزير الداخلية ووزير التجهيز وإطارات من الحماية المدنية ومن كافة الهياكل المتدخلّة، على طاولة النقاش بين سعيد والشاهد الذي ترأس سابقا الاجتماع الوزاري.

على طاولة الحوار بين قرطاج والقصبة، مستجدّات الحادث الأليم الذي جدّ يوم أمس الأحد بمنطقة عين السنوسي بعمدون من ولاية باجة، حيث صرّح يوسف الشاهد بأنّ رئيس الدولة شدّد على وجوب اتخاذ كلّ التدابير اللّازمة لتجنّب تكرار مثل هذه الحوادث في المناطق الخطرة.

ع.ق

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية