alexametrics
آخر الأخبار

لمياء الفوراتي: يجب أن يكون النهوض بالإقتصاد من أولويات الحكومة المقبلة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
لمياء الفوراتي: يجب أن يكون النهوض بالإقتصاد من أولويات  الحكومة المقبلة


قالت عضو المكتب السياسي لحزب قلب تونس، لمياء الفوراتي، أنّ الأحزاب ورئيس الحكومة المُكلّف عليهم أن يتحمّلوا المسؤوليّة لتكوين الحكومة. 



وخلال إستضافتها في برنامج ''تونس اليوم'' مع الإعلاميّة مريم بلقاضي، اليوم الخميس 23 جانفي 2020، أشارت الفوراتي أنّه يجب تحديد أهداف واضحة للحكومة للعمل على تحقيقها حسب أقطاب. وأضافت أنّ قلب تونس كان من أهدافه مقاومة الفقر ولكن لتحقيق ذلك يجب النهوض بالإقتصاد عن طريق تأهيل تونس للإستثمار،  وأشارت إلى وجود كفاءات تونسيّة مميّزة يجب تطويرها واستثمارها.



وأفادت ضيفة ''تونس اليوم'' أنّ قلب تونس جاهز لمساعدة رئيس الحكومة المُكلّف إلياس الفخفاخ، وإن خيّر الفخفاخ أنّ يكون قلب تونس في المعارضة فلا مانع له في ذلك. وأكّدت أنّ قلب تونس من أيّ موقع قادر على نفع تونس، وأتبعت أنّ لها ثقة في الفخفاخ لأنّ له العديد من المؤهّلات والكفاءات. 

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية