alexametrics
BN CHECK

لم يتمّ إعفاء عبد الكريم الزبيدي من مهامه .. هو من قدّم إستقالته

مدّة القراءة : 1 دقيقة
لم يتمّ إعفاء عبد الكريم الزبيدي من مهامه .. هو من قدّم إستقالته

 

على عكس تصريح رئاسة الحكومة، لم يتمّ إعفاء وزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي من مهامه.

بعد أن تحقّقت  بيزنس نيوز تشاك من ذلك، اتضح أنّ الزبيدي قام مثل وزير الخارجية خميس الجهيناوي بتقديم إستقالته.


وزير الدّفاع قدّم استقالته في المرّة الأولى  لرئيس الجمهورية الراحل الباجي قائد السبسي يوم 20 مارس 2019، وتمّ رفضها، وتقدّم بها مرّة ثانية إلى محمد الناصر في 9 أوت 2019 ، ورفضها بدوره، إلى حين إيجاد من يعوّض مكانه. 


ووفقًا لمصادر بيزنس نيوز تشاك، فإنّ رئيس الجمهورية قيس سعيّد، استقبل صباح اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019، وزير الدّفاع  عبد الكريم الزبيدي، وطلب الزبيدي من سعيّد أن يمضي على استقالته. 


وتجدر الإشارة أنّ رئاسة الجمهوريّة لم تعلن عن هذه المعطيات للعموم، كما أنّ رئاسة الحكومة في بلاغها اليوم الثلاثاء بإنهاء مهام وزير الدّفاع ووزير الخارجيّة لن تأخذ بعين الإعتبار رسائل استقالتهما.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية