alexametrics
شبكات

ماذا يقصد محسن مرزوق بشعار حملته الرئاسية ''ي'' ؟

ماذا يقصد محسن مرزوق بشعار حملته الرئاسية ''ي'' ؟

  

أثار شعار الحملة الرئاسية للمترشح محسن مرزوق الذي نشره اليوم  15 أوت 2019 على صفحته الرسمية جدلا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاركوا الشعار على صفحاتهم الشخصية وكل منهم تساءل عن الجدوى والمغزى من هذا الشعار وما المقصد منه.

كما تداول رواد الانترنت الشعار في تعاليق على تدوينة مرزوق وتناول كل منهم الشعار وفقا لفهمه الخاص وتمّ تأويله حتى إلى مصطلحات بذيئة.

 

وكثيرا ما يواجه المترشحون للرئاسية والأحزاب إشكالات اتصالية كبيرة إذ تغيب الدقة والحذر على اختيار المصطلحات مما يفتح المجال للتأويلات والانحرافات بالمعاني.

 

ويختار كل مرشح للرئاسية شعارا خاصا به وبحملته يتداوله فريقه الاتصالي والميداني وأنصاره خلال أيام الحملة كما ترفق هذه الشعارات بصور الحملة وهو ما يستوجب الحذر والدقة والفاعلية في اختيار الشعارات لتأثيرها الكبير في الناخب ومساهمتها في تشكيل موقفه الانتخابي.

س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية