alexametrics
آخر الأخبار

ماهر مذيوب يرفع قضية في التحيل ضد حاتم بولبيار

ماهر مذيوب يرفع قضية في التحيل ضد حاتم بولبيار

 

رفع النائب عن حركة النهضة ماهر مذيوب اليوم 19 أوت 2019 شكاية وقضية عدلية في التحيل ضدّ المترشح للرئاسية والمستقيل من حركة النهضة حاتم بولبيار.

وأكد مذيوب في تدوينة على حسابه الشخصي أنه '' تقدم هذا الصباح بتوضيح و شكوى  لرئيس و أعضاء الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أكد فيها أنه قام بتزكية المترشح إلياس الفخفاخ للانتخابات الرئاسية المبكرة دون غيره''

 ونفى مذيوب قطعيا في توضيحه للهيئة " أن يكون قد زكى أو وقع للمدعو بولبيار''على حد تعبيره.

وأشار إلى أن '' محاميه الأستاذ نبيل بلحسن تقدم بشكاية ضد بولبيار ومن معه من أجل تتبعه للأفعال الخارجة عن القانون التي اقترفها في حقه''.

يذكر أن قائمة النواب المزكين لمترشحين للرئاسية التي نشرتها الهيئة كانت قد أظهرت أن مذيوب قام بتزكية حاتم بولبيار  وإلياس فخفاخ في نفس الوقت للرئاسية وهو ما يمنعه الفصل 41 من القانون الانتخابي.

للإشارة فإن مذيوب  هو نائب بمجلس نواب الشعب عن دائرة العالم العربي وبقية دول العالم.

س.ع


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية