alexametrics
شبكات

مايا القصوري: ايقاف الدروس للتضامن مع الشعب الفلسطيني "شعبوية"

مدّة القراءة : 1 دقيقة
مايا القصوري: ايقاف الدروس للتضامن مع الشعب الفلسطيني

 

كتبت الإعلامية مايا القصوري اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019، تدوينة على صفحتها الرسمية أنستغرام انتقدت فيها قرار جامعة التعليم الثانوي الداعي لإيقاف الدروس لمدة 20 دقيقة تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

 

وعبرت القصوري عن سخطها من هذه الدعوة "السخيفة"، وبينت أنه كان من المفروض أن يقدّم للتلاميذ وقتا إضافيا للدراسة علهم يتجاوزون "ذيل الترتيب" في المؤشرات العالمية.

 

وأدانت هذه الخطوة التي وصفتها بالشعبوية مبينة أنه يجب على التلاميذ أن يدرسوا أكثر حتى "نطور" بلدنا ونصبح أمم "تفكر" و "تنتج" حتى يصل العرب إلى الإسرائيليين في جوائز نوبل.

 

وللاشارة فقد قررت الجامعة العامة للتعليم الثانوي إيقاف الدروس 20 دقيقة بداية من الساعة 10 صباحا وذلك يوم غد الجمعة 22 نوفمبر 2019، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ودعما للقضية الفلسطينية واحتجاجا على صمت الأنظمة العربية على إثر القصف الهمجي للكيان الصهيوني. 

م.ي


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية