alexametrics
تكنولوجيا

متوفر ابتداءا من 9 جانفي: الإصدار الجديد من هواوي Y5 لايت ب 359 دينار تونسي !

مدّة القراءة : 1 دقيقة
متوفر ابتداءا من 9 جانفي: الإصدار الجديد من هواوي Y5 لايت ب 359 دينار تونسي !

 

لقد عززت هواوي سلسلة Y الخاصة بها من خلال تقديم هواوي Y5 lite الجديد كليًا والمدمج في برنامج Android Go ، وقد تم تصميمه خصيصًا للمستخدمين الأصغر سنًا، ويحتوي جهاز Y5 Lite على بطارية 3020mAh ، بالإضافة إلى تقنية توفير الطاقة 6.0 مما يزيد عمر البطارية.

 

كما يتميز هذا الهاتف الجديد بشاشة  Fullview 5.45 Huawei بوصة 18: 9 HD + ، التي يتناسب تصميمها المدمج مع هيكل منحني، مما يجعلها مريحة تمامًا للاستخدام.

كما سيتوفر الهاتف الذكي الجديد باللونين الأسود والأزرق فقط بسعر 253 دت، بالإضافة الى كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل تضمن المزيد من التفاصيل في الظلام وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل مع صور سيلفي فلاش مما يجعل الصور فنية ومعبرة أكثر.

 

احصل على المزيد في حدود نفس السعر!

يحتوي هاتف Huawei Y5 Lite الجديد على ذاكرة عشوائية بحجم 1 غيغابايت وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة  microSD (ما يصل إلى 256 جيجابايت إضافية على منفذ مخصص) بالإضافة إلى منفذين لبطاقة SIM.

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية