alexametrics
آخر الأخبار

محسن مرزوق: تونس ديبلوماسيا في حالة عجز تام

مدّة القراءة : 1 دقيقة
محسن مرزوق: تونس ديبلوماسيا في حالة عجز تام

 

قال محسن مرزوق رئيس حركة مشروع تونس اليوم الثلاثاء 14 جانفي 2020، إنهم بصدد التشاور مع مختلف الكتل فيما يتعلّق بالحكومة القادمة، وذلك عند حضوره في قناة التاسعة.

 

وأكّد مرزوق على أن الحركة تحدّثت اليوم مع الأحزاب المكوّنة لكتلة الإصلاح الوطني وستقوم بالتفاوض مع باقي الأحزاب للاتفاق على 3 أسماء لرئاسة الحكومة، تكون وازنة وفاعلة وقادرة أن تختار فريقها الحكومي وتواجه الصعاب.

 

وأوضح أن حركة مشروع تونس تتعامل مع كل الأطراف، وهي ترى أنه من الضروري أن تكون الحكومة القادمة قادرة على إدارة المشاكل الاقتصادية والاجتماعية ولها رؤية للخروج من منظومة الفشل السياسي.

 

وعبّر محسن مرزوق عن امله في أن يختار رئيس الجمهورية قيس سعيد حكومة مستقلة بعيدة عن الأحزاب متكونة من كفاءات ولها طابع اجتماعي واقتصادي وملمة بالواقع السياسي.

 

واعتبر أن تونس على الصعيد الديبلوماسي هي في حالة عجز تام متسائلا عن سبب اقصائها من مؤتمر برلين والذي وصفه بالموقف السلبي من تونس.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية