alexametrics
آخر الأخبار

محكمة المحاسبات: كلّ المترشحين للانتخابات التشريعية و الرئاسية مدعوون لإيداع حساباتهم

مدّة القراءة : 1 دقيقة
محكمة المحاسبات: كلّ المترشحين للانتخابات التشريعية و الرئاسية مدعوون لإيداع حساباتهم

 

دعا رئيس محكمة المحاسبات نجيب القطاري، كل المترشحين الذين تقدّموا للمشاركة في  الإنتخابات التشريعية و الرئاسية في دورتها الأولى والثانية، إلى أن يقوموا بإيداع حساباتهم والوثائق المصاحبة في الآجال القانونيّة، إلى مكتب الضبط المركزي والمكاتب الجهوية لمحكمة المحاسبات في الآجال المحددة تفاديا للعقوبات القانونية المعمول بها وذلك في إطار دور محكمة المحاسبات في مراقبة الحملة الانتخابية التشريعية والرئاسية.

وأفاد في تصريح لموزاييك أف أم اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019، أنّه يجب على هؤلاء أن يقدّموا حساباتهم حسب الآجال القانونية المحدّدة بـ 45 يوما من تاريخ إعلان الهيئة العليا المستقلّة للإنتخابات عن النتائج النهائية للإنتخابات بعد إنتهاء الحسم في الطّعون.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ نبيل بفون رئيس الهيئة العليا المستقلّة للإنتخابات، أعلن  اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019، عن النتائج النهائيّة الخاصّة بالإنتخابات الرئاسيّة السّابقة لأوانها 2019 في دورتها الثانية، والتي فاز فيها المرشّح المستقلّ قيس سعيّد على نسبة 72 فاصل 71 بالمائة من الأصوات، وأصبح بذلك رئيسا للجمهوريّة.

 ي.ر

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية