alexametrics
آخر الأخبار

محمد عبو: النهضة لا تريد دولة قانون والوطن بالنسبة لها مسألة ثانوية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
محمد عبو: النهضة لا تريد دولة قانون والوطن بالنسبة لها مسألة ثانوية

 

قال الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019، إنه لن يقبل المشاركة إلا في حكومة مؤسسات وقوانين، وذلك عند حضوره في راديو موزاييك أف أم.

 

وأكّد أن التيار الديمقراطي اختار مبدئيا أن يكون في المعارضة لأن حركة النهضة لن تقبل بشروطه التي قدمها للمشاركة في الحكومة، لأنها لا تريد دولة قانون.

 

وبيّن عبّو أن حركة النهضة "متورطة" بحالة الفوضى والتسيّب في البلاد، ولن يتغيّر هذا الوضع طالما أنها في الحكم لأن الوطن بالنسبة لها مسألة ثانوية بعد الحزب، مشددا على وجود العديد من الصفحات التي تأتمر بأوامر قياداتها وتقوم بسبّ وتشويه وهتك الأعراض.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية