alexametrics
آخر الأخبار

محمد عبو: التيار يريد أن يكون في مكان مُناسب يسمح له بفرض القوانين ومكافحة الفساد

مدّة القراءة : 1 دقيقة
محمد عبو: التيار يريد أن يكون في مكان مُناسب يسمح له بفرض القوانين ومكافحة الفساد


أفاد الأمين العام للتيّار الديمقراطي محمد عبو، على إثر لقائه برئيس الحكومة المكلّف إلياس الفخفاخ، اليوم الخميس 23 جانفي  2020، أنّ التصوّر الحالي للحزام السياسي للحكومة القادمة يتمثل في عودة الأطراف الأربعة المتمثلة في التيار الديمقراطي وحركة الشعب والنهضة وتحيا تونس إلى المفاوضات كمنطلق أولي.

 

وأكّد عبو أنّه في صورة كان التيار الديمقراطي في الحكومة، فإنّه  سيُكرّس كلّ جهده لإنجاحها، وأضاف أنّ إلياس الفخفاخ له نظريّة جديدة وفلسفة مغايرة في الحكم. وبيّن عبو أن اللّقاء لم يتناول العديد من التفاصيل ولكّنه تمحور حول التوجّهات العامّة للحكومة وأهمّ أهدافها وعلى التمشّي الذي يعيُلن عنه الفخفاخ غدا الجمعة في ندوته الصحفيّة. 

 

وأشار محمد عبّو انّه لم يتطرّق في لقائه برئيس الحكومة المكلّف للحديث عن الحقائب الوزاريّة التي يريدها التيار، ولكنه بيّن له أنّ التيار يريد أن يكون في مكان مُناسب يسمح له بفرض القوانين ومكافحة الفساد. وأفاد أنّ عدد أعضاء الحكومة سيكونون وفق عدد الوزارات الموجودة.

ونذكر انّ إلياس الفخفاخ إنطلق اليوم الخميس في سلسلة المشاورات مع الأحزاب من أجل تشكيل الحكومة في آجال لا تتجاوز شهرا. 

 ي.ر

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية