alexametrics
آخر الأخبار

مخلوف: تربطنا علاقات مصادقة وعلاقات دمويّة كبيرة مع فرنسا أكثر من أيّ شعب آخر

مخلوف: تربطنا علاقات مصادقة وعلاقات دمويّة كبيرة مع فرنسا أكثر من أيّ شعب آخر

 

قام إئتلاف الكرامة اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019، بندوة صجفيّة، أكّد فيها النّائب بالبرلمان الجديد،  سيف الدين مخلوف أنّ حزبه سينطلق اليوم الخميس أو غدا الجمعة في مشاورات مع الأطراف الحزبية الفائزة في التشريعيّة وأنّ ائتلاف الكرامة سيُحدّد موقعه في المعارضة أو في الحكومة إلّا بعد إجراء مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة.


وأفاد مخلوف أنّ ائتلاف الكرامة لن يكون احتياطيا لأي طرف سياسي آخر، وأعلن استعداده للتّعامل مع أيّ طرف حزبي يشاركهم في برنامجهم في إطار الخط الثوري دون أيّ عقد إيديولوجية، وأكّد أنّ ائتلاف الكرامة لن يكون رقما سهلا في مجلس نواب الشعب وفي المشهد السياسي القادم. 


كما قال مخلوف، أنّه لم يقم بالدعوة أبدا بطرد السفير الفرنسي، أو بقطع العلاقات مع الدّولة الفرنسيّة، قائلا ''بالعكس نحن نريد أن نكون في علاقة إحترام مع الشعب الفرنسي''، وأضاف أنّ تونس لها علاقة صداقة قويّة بالشعب الفرنسي أكثر من أيّ دولة أخرى، قائلا '' تقريبا علاقات مصادقة وعلاقات دمويّة أكثر من أيّ شعب آخر في العالم''.


ونذكر أنّ ائتلاف الكرامة حصل على 21 مقعدا في مجلس نواب الشعب بعد إعلان هيئة الإنتخابات عن نتائج التشريعيّة يوم أمس الأربعاء.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية