alexametrics
آخر الأخبار

مخلوف: رباعي ''الحمار'' الوطني لا يمكنه التآمر على الشرعيّة الإنتخابيّة

مخلوف: رباعي ''الحمار'' الوطني لا يمكنه التآمر على الشرعيّة الإنتخابيّة


نشر  رئيس ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف تدوينة على صفحته الرسميّة اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019، حذّر فيها من التّآمر على الشرعيّة الإنتخابيّة من قبل الرباعي الراعي للحوار الوطني.


ووصف مخلوف الرباعي الراعي للحوار الوطني ''برباعي الحمار''، وقال في تدوينته أنّ هذا  الرباعي لا يعترف باتّحاد الفلاحة كمنظّمة وطنيّة، ويستثنيه من إجتماعاتهم، وجاء هذا في شكلّ ردّة فعل منه على الإجتماع الذي اجتمع يوم أمس الثلاثاء  بمقر الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، حيث دعا إلى التسريع بتشكيل الحكومة، نظرا للظرف الدقيق الذي تمر به البلاد، خاصة على المستويات الإقتصادية والإجتماعية والتحديات الأمنية الراهنة.


نذكر أنّه قبل أربع سنوات، عبّر  سيف الدين مخلوف على فرحه بحصول هذا الرباعي على جائزة نوبل للسلام، وقام بأخذ صورة معهم، كما تظهر الصورة أعلاه، والآن بعد انتخابه لعضوية مجلس نواب الشعب ، أصبحت اللجنة الرباعية بالنسبة له هي اللجنة الرباعية للحمير.

 

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية