alexametrics
آخر الأخبار

مراد الطرابلسي على فراش الموت

مدّة القراءة : 1 دقيقة
مراد الطرابلسي على فراش الموت


قال مصطفى محسن محامي مراد الطرابلسي اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019، في تصريح لبيزنس نيوز إن موكله مقيم بالمستشفى وصحته متدهورة وهو مقيّد في سريره مؤكدا أن عائلته توجّه نداء استغاثة لمراعاة حالته الصحية.


وأوضح المحامي أن مراد الطرابلسي شقيق ليلي بن علي  قد قضى تقريبا كامل العقوبة السجنية بالمرناقية. مراد الطرابلسي ولد سنة 1955 وسبق وان أجري عملية جراحية بجينيف سنة 2008 كما يعاني من أمراض القلب والرئتين والسمنة ويعاني من مرض السكري وحالته حرجة وهو بحاجة إلى تنفس اصطناعي.


وأضاف أن موكله تمّ نقله على جناح السرعة وهو مقيم حاليا بمستشفى شارل نيكول وحالته كارثية وغير قادر حتى على التنفس، وعائلته تستجدي السطات لاطلاق سراحه.


للتذكير فقد تعرّض سنة 2018 مراد الطرابلسي إلى نوبة قلبية حادة نقل على اثرها للمستشفى أين تعرض لمعاملة غير إنسانية حيث كان مقيد في سريره. الطرابلسي يواجه تهمة اصدار شيكات بدون رصيد وقد حكم عليه بالسجن لمدة 20 سنة مع مصادرة حسابه.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية