alexametrics
آخر الأخبار

مروان العباسي يستعرض تطور المؤشرات الاقتصادية خلال لقائه بقيس سعيد

مدّة القراءة : 1 دقيقة
مروان العباسي يستعرض تطور المؤشرات الاقتصادية خلال لقائه بقيس سعيد

 

جمع لقاء اليوم 3 سبتمبر 2019 رئيس الجمهورية قيس سعيد بمحافظ البنك المركزي مروان العباسي في قصر قرطاج.

كانت  الأوضاع الاقتصادية والمالية للفترة المقبلة والانعكاسات الإيجابية المنتظرة لتحسن ترتيب تونس وقرار مجموعة العمل المالي بالإجماع خروجها من قائمة الدول الخاضعة لرقابتها على طاولة الحوار بين الطرفين.

وتحاور كل من سعيد والعباسي بشأن تقرير المتابعة الرابع للجمهورية التونسية والتطور الذي تم تسجيله ممثلا في التزام تونس بـ 36 من 40 نقطة من مجموع الاستحقاقات المطالبة بها وهو رقم إيجابي سيكون له تأثير على جلب الاستثمارات.

 

في نقطة صحفية عقبت الاجتماع، صرح ا مروان العباسي أنه قدم لرئيس الدولة عرضا حول الوضعية الاقتصادية لتونس في الفترة الحالية وتطوّر عدد من المؤشرات في نهاية سنة 2019 مقارنة بما كانت عليه في السنة الماضية.

كما استعرض محافظ البنك المركزي ا نتائج مشاركة تونس في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية