alexametrics
شبكات

مستشار تونسي لنعمان الفهري:'' آش لزني للجوجمة ، آنا ولادي نڤزوها..''

مستشار تونسي لنعمان الفهري:'' آش لزني للجوجمة ، آنا ولادي نڤزوها..''


عبّر نعمان الفهري، وزير تكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمي السابق، عن استنكاره لفكرة عزوف بعض الناس عن الأوضاع التي تمرّ بها البلاد، واختيار العيش برفاهية بمعزل عن بقيّة الشعب.

 

وفي تدوينة نشرها الفهري على حسابه الشخصّي بالفايسبوك اليوم 26 جوان 2019، أفاد إنّ حوار دار بينه وبين إطار سامي متقاعد ويشغل الآن رتبة مستشار، أثناء سفره لإحدى الدّول في الطائرة، إذ توجّه  هذا المستشار بعبارات اللّوم للفهري بسبب خروجه من الساحة الحزبية السياسية بعد أن كان نائب الشعب عن ولاية نابل 1 في حزب آفاق تونس، في ظلّ الأوضاع السيّئة التي تمرّ بها البلاد، في حين بادره الفهري بالسؤال عن سبب عدم إقدامه وهو الآن متقاعد وله الوقت الكافي لخوض غمار التجربة السياسية قائلا " وإنت توا متقاعد و عندك خبرة، علاش ما تدخلش للمعركة".

 

هنا بيّن الفهري إستغرابه من إجابة هذا المستشار الذّي إكتفى بإعلامه أنّه لا ضرورة له لخوض هذه المعركة نظرا لنجاح أبنائه الذين أصبحوا مهندسين، واعتبر الحياة السياسية "جوجمة".

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية