alexametrics
آخر الأخبار

مصباح الهلالي: انقطاع المياه خارج عن نطاق الصوناد

مدّة القراءة : 1 دقيقة
مصباح الهلالي: انقطاع المياه خارج عن نطاق الصوناد

 

قال رئيس مدير عام الشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه مصباح الهلالي اليوم 13 أوت 2019 إن الضغط الكبير على المنشآت والمعدات الموزعة سبب انقطاعا في بعض المناطق لافتا إلى أن ذلك خارج عن نطاق الشركة التي عملت إطاراتها وأعوانها طيلة أيام العيد.

وعبر الهلالي خلال تدخله ببرنامج '' أحلى صباح '' على إذاعة موزاييك الذي تقدمه هاجر التليلي عن أسفه لذلك مشيرا إلى أن الشركة لم تقصر في عملها أيام العيد بل على العكس قامت بتوفير كميات مياه إضافية مقارنة بالسنة الماضية إضافة إلى تخصيص عدد من العمال والأعوان لإصلاح الأعطاب.

 

وتابع المتحدث أن موجة الحر التي تشهدها البلاد ينجم عنها طلب كبير في المياه وكذلك في يوم العيد الذي يعتبر يوم الذروة في استعمال المياه بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة موضحا أن الذروة الاستثنائية مقارنة بالسنة الفارطة مثلت ضغطا كبيرا وبلغت قصوتها يوم العيد.

ودعا إلى خفض الاستهلاك لتجاوز الأزمة معتبرا ان الانقطاعات لم تشهد كل المناطق وسيتم تجاوز الإشكال. وأضاف قائلا '' تونس بلاد فقيرة مائيا ويجب أن نأخذ التغيّرات المناخية بعين الإعتبار''

 

يذكر أن عديد المناطق شهدت انقطاعا للمياه طيلة أيام العيد مما خلف موجة من الاحتجاجات بعدد من الجهات.

س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية