alexametrics
آخر الأخبار

مصطفى بن جعفر: هوّيتي النضالية واضحة في المشهد السياسي

مصطفى بن جعفر: هوّيتي النضالية واضحة في المشهد السياسي

 

قال الناشط السياسي والرئيس السابق للمجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر، إنّه ما زال لم يقرّر نهائيا إمكانية ترشّحه للإنتخابات الرئاسية من عدمها.

وخلال إستضافته في برنامج ميدي شو مع الصحفية أمينة بن دوّة، اليوم الجمعة 19 جويلية 2019، قال بن جعفر إنّ هويّته النضالية واضحة في المشهد السياسي ولست جديدا على العمل السياسي، وإنّ دور رئيس الجمهوريّة القادم أن يعيد ترتيب أمور البلاد، وقال إنّ الشعب نادم على تصويته في إنتخابات 2014، وقال أنّه قد سلّم  المشعل لمن له الشرعية الكاملة لإدارة حزب التكتل ليسترجع الحزب مكانته. 

وأكّد بن جعفر أنّه سيترشّح للإنتخابات الرئاسية عندما يضمن إنّ إمكانية نجاحه واردة، وأن تكون هناك توافقات على ترشّحه، وبيّن أنّ رئيس الجمهوريّة القادم يجب أن يكون فوق الأحزاب وبعيد عن التجاذبات السياسية ويكون قادر على إدارة الأزمات، وقال أنّه سيغازل كلّ التونسيين والتونسيات بمختلف مشاربهم، وتوجّهاتهم الحزبية، وفي حالة ترشحّه ونجاحه في الإنتخابات الرئاسية أفاد أنّه سيحترم الدستور بكلّ حذافره وسيكون ضامن للوحدة الوطنيّة. 

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية