alexametrics
بلاغات

معرض "Ahna" في متحف باردو : المصورون التونسيون يلتقطون شغف الشباب

مدّة القراءة : 1 دقيقة
معرض

 

تقدم OPPO العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، هذه المرة فكرة مبتكرة وخلاقة تتمثل في معرض لصور عشرين شاب تونسي من مختلف المهن. تهدف العلامة التجارية من خلال هذه البادرة إلى تشجيع المواهب التونسية وتعزيز الشعور بالعمل والالتزام. ولقد كانت OPPO  دائمًا واحدة من مشجعي الشباب.

 

نظمت العلامة التجارية هذا المعرض في متحف باردو يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 ، والذي دعت فيه الصحفيين والمصورين والمدونين والعديد من المشاهير المحليين لاكتشاف الصور المختلفة التي التقطها أربعة مصورين تونسيين موهوبين وهم: منى جمال - سيالة ، أمين لاندولسي ، غازي السكوحي وسامي السنوسي. حاولت هذه المواهب الشابة التي تتمتع بإحساس فني عالٍ للغاية، التقاط لحظات فريدة من زوايا مختلفة ومنظورات مختلفة.

 

وتأتي هذه المبادرة لإظهار الشغف والحب اللذين يجلبهما التونسيون الشباب إلى مهنهم حيق تم عرض الفنانين الشباب والبقالين والحرفيين والمصممين والمنجدين وتجار التحف ، إلخ ... لنقل مشاعر قوية من الأمل والفرح والحماس.

 

سيقام المعرض على مدار أسبوعين. من 29 نوفمبر إلى 13 ديسمبر 2019 ، في أكبر متحف في تونس: متحف باردو في "قاعة المؤتمرات". حيث اختارت OPPO هذا المكان ، ليس فقط لأنه واحد من أهم المتاحف في حوض البحر المتوسط والمتحف الثاني للقارة الأفريقية ، ولكن أيضًا لأنه يتتبع تاريخ تونس عبر آلاف من السنين ولعدة حضارات.

 

حاول المصورون الأربعة الجمع بين مواهبهم وتبادل وجهات نظرهم من خلال صور التقطتها كاميرات هواتف OPPO الذكية ، بما في ذلك سلسلة Reno و RenoF. كما تدعم OPPO دائمًا إعادة تعريف حدود إبداع المستخدم من خلال ميزات تحسين الصورة. تستخدم العلامة التجارية أجهزة وبرامج متطورة توفر أداءً استثنائيًا.

 

يمكنك زيارة المعرض للأسبوعين المقبلين والاستمتاع بهذه الصور الملهمة التي التقطها المصورون فكونوا في الموعد.

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية