alexametrics
شبكات

معز حسن يعتذر لمدربه وللتونسيين

معز حسن يعتذر لمدربه وللتونسيين

 بعد ما صدر منه في مباراة المنتخب الوطني التونسي ضد غانا يوم أمس الإثنين من حركات أثارت استنكار الجمهور والطاقم الفني للمنتخب، قدم الحارس معز حسن اعتذاره اليوم الثلاثاء 9 جويلية 2019 إلى مدربه والى كافة المشجعين التونسيين من خلال تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك وانستغرام.

وأوضح أن ما صدر منه كان بسبب الضغط وإيمانا منه بضرورة بذل جهد إضافي من أجل المنتخب. وعبر حسن عن ندمه مبينا أن شعوره بالانتماء وحماسه الكبير هو ما دفعه للقيام بما فعل معبرا عن ندمه على ذلك. وشدد معز حسن أن مهنيته وأخلاقيته ومثاليته في الوطنية معلومة للجميع إضافة إلى مشاعره القوية وانتمائه لتونس معبرا عن أمله في تفهم جميع الطاقم الرياضي والجماهير لموقفه.



يذكر أن حارس مرمى المنتخب الوطني التونسي معز حسن كان قد رفض أمس الامتثال لقرار تغييره من قبل المدرب بالحارس الاحتياطي الثاني فاروق بن مصطفى، ثم غادر المباراة دون مصافحة زميله مما أثار موجة من الاستنكار لسلوكه التي اعتبره كثيرون مرفوضا من حارس مرمى دولي يلعب لإعلاء راية الوطن.

رغم هذه الخطوة فإن ملامح الفرح التي وصلت حد البكاء بدت على الحارس عند تأهل المنتخب للربع النهائي إذ قفز فرحا وصفق وبكى وهاهو يعتذر.


س.ع 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية