alexametrics
آخر الأخبار

ملف تضارب المصالح: ياسين العياري يقدم المؤيدات لهيئة مكافحة الفساد

مدّة القراءة : 1 دقيقة
ملف تضارب المصالح: ياسين العياري يقدم المؤيدات لهيئة مكافحة الفساد

في إطار مواصلة النائب ياسين العياري مساعيه لإثبات شبهة تضارب المصالح المتعلقة برئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، ذكر النائب في تدوينة نشرها على فايسبوك اليوم السبت 27 جوان 2020، أنه سلًم هيئة مكافحة الفساد الوثائق والمؤيدات التي تثبت تورط رئيس الحكومة في شبهات" تضارب مصالح، وإثراء غير مشروع، واستغلال نفوذ، ومعلومة ممتازة  وتبييض أموال".

"هذه الحلقة القبل الأخيرة (..) الحلقة الأخيرة، ستكون على مستوى القضاء التونسي و إخطار المنظمات الدولية، للتقصي حول الشركاء الأجانب لإلياس الفخفاخ في هذه الفضيحة في بلدانهم الأصلية "دوَن النائب.

يذكر أن إلياس الفخفاخ أعلن في مداخلة تلفزيونية يوم 14 جوان  2020 أنه يمتلك 20 بالمائة من الأسهم بمجمع يعمل في مجال البيئة ويعقد صفقات مع الدولة. وُجهت، بعد هذا التصريح، اتهامات بشبهات تضارب المصالح لرئيس الحكومة وطُرح الملف للنقاش داخل مجلس النواب مثيرا جدلا واسعا لدى الرأي العام.  

 

إ.م


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

تقرؤون أيضا

13 جويلية 2020 12:00
0
13 جويلية 2020 10:32
0
13 جويلية 2020 09:47
0