alexametrics
آخر الأخبار

منجي الرحوي يحمّل مسؤولية انقلاب حافلة باجة لراشد الغنوشي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
منجي الرحوي يحمّل مسؤولية انقلاب حافلة باجة لراشد الغنوشي

 

حمّل النائب منجي الرحوي اليوم الاثنين 02 ديسمبر 2019، مسؤولية انقلاب حافلة سياحية بعمدون من ولاية باجة، إلى رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي.

 

وبعد جلسة عمل حول حاجيات الشمال الغربي التي أشرف عليها الغنوشي مع نواب كل من باجة وجندوبة والكاف، قال الرحوي بأن الجلسة لم تكن مخصصة لتبادل وجهات النظر عكس ما صرّح به رئيس البرلمان.

 

وأشار إلى أن الغنوشي هو من يتحمّل مسؤولية هذه الكارثة لأنه حكم منذ 08 سنوات وكان مسؤول عن المعتمديين والولاة والمديرين الجهويين للتجهيز والمندوبيات الفلاحية، وهو من كان وراء عدم تمرير القانون المتعلق بالتمييز الإيجابي وعدم تمرير القانون المتعلق باعطاء جزء من الثروات الطبيعية للجهات.

 

وبيّن ان المناطق الداخلية تعاني اليوم حالة من التهميش القصوى، ومن حكموا يتنصلون من المسؤولية، مشددا على ان مشاكل الشمال الغربي هي نفس مشاكل بقية الجهات.

 

وستعقد يوم غد جلسة عامة حول هذه المسألة وإذا تطلّب الأمر فسيقع تنفيذ تحركات في كل ما يتعلق بملفات التنمية، حسب تعبيره.

 

وللتذكير فقد شهدت تونس يوم أمس فاجعة وطنية تمثلت في انقلاب حافلة على مستوى مدينة عمدون من ولاية باجة خلفت 26 ضحية و17 مصاب.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية