alexametrics
آخر الأخبار

منح تصل الى 7000 دينار لأعوان المراقبة الاقتصادية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
منح تصل الى 7000 دينار لأعوان المراقبة الاقتصادية

سيتمتع أعوان المراقبة الاقتصادية الراجعين بالنظر لوزارة التجارة وأعوان الأمن التابعين   للأمن الوطني والحرس الوطني بمنح تصل إلى سبعة آلاف دينار سنويًا لجهودهم في مجال المراقبة الاقتصادية.

 

للحصول على المكافأة المالية،  يتحمل الأعوان الميدانيون مسؤولية إكمال التحقيقات وتقديم التقارير والاستيلاء على البضاعة المهربة في السوق الموازية وتقديمهم إلى العدالة.

 

تم وضع معايير محددة لهذه العلاوة الجديدة بعنوان مكافحة الفساد.

 

كما تم تحديد منحتين أخرتين بموجب أمرين جديدين من وزارة التجارة. الأولى في حدود مبلغ 1020 دينار في السنة لأعوان الرقابة الاقتصادية غير المباشرين والثاني في حدود 2420 دينار لأعوان الرقابة الاقتصادية المباشرين.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية