alexametrics
آخر الأخبار

منظمة الاعراف تدعو التونسيين إلى الاقبال على صناديق الاقتراع

منظمة الاعراف تدعو التونسيين إلى الاقبال على صناديق الاقتراع

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم السبت 14 سبتمبر 2019، بيانا حول الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها ليوم غد الأحد.


 ودعا الاتحاد الناخبين إلى الإقبال بكثافة على صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم لمن يرونه الأفضل لتحمل مسؤولية رئاسة الجمهورية، والتعبير عن إرادتهم بكل حرية ومن خلال تحكيم ضمائرهم والتصدي لأي محاولة للتأثير على اختيارهم مهما كان مأتاها.


 واعتبر الاتحاد أن صوت كل تونسي هو رسالة يجب احترامها، وأنه على السياسيين وعموم مكونات المجتمع استخلاص الدروس والعبر من هذه الرسائل والتي ستعكسها النتائج التي ستفرزها صناديق الاقتراع بكل هدوء وبعيدا عن أي تشنج.


 وأكّد أنه بانقضاء الحملة الانتخابية وإجراء الانتخابات سيكون من واجب كل التونسيين العودة إلى بعضهم والبحث عن نقاط الالتقاء وتوحيد الجهود للعمل سويا من أجل أن تتجاوز البلاد المصاعب العديدة والمعقدة التي تواجهها.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية