alexametrics
بلاغات

منوبة : QNB تونس يزور المدرسة الابتدائية أبو القاسم الشابي تحت عنوان "المال والاقتصاد بطريقة مبسطة "

مدّة القراءة : 1 دقيقة
منوبة :  QNB تونس يزور المدرسة الابتدائية أبو القاسم الشابي تحت عنوان
 

 

زار عدد من مسؤولي QNB تونس مدرسة أبو القاسم الشابي في ولاية منوبة حيث نظمت ورشة تثقيفية ومغامرة جديدة للتلاميذ بقصد مدهم بلمحة مبسطة عن عالم المال والاعمال في القطاع البنكي.

وقد قدم مسؤولي البنك مداخلة حول النشاط البنكي ومختلف العمليات والخدمات البنكية بطريقة مبسطة الى جانب فتح النقاش مع التلاميذ حيث تفاعلوا مع الحاضرين بطرح أسئلة مختلفة زادتهم معرفة بهذا المجال.

و قد كان من بين الحضور عدد من مسؤولي المندوبية الجهوية للتعليم بمنوبة لمواكبة الحصة.

تأتي هذه الزيارة في إطار الإجراءات والتوجهات الاستراتيجية لمجموعة QNB التي تسعى لتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدى جميع فروعها الدولية، وتحث في هذا التوجه على توعية الجيل الأصغر سناً بعالم المال والاقتصاد.

وفي هذا الإطار تمت الزيارة الأولى في نوفمبر 2016 لصالح مجموعة من تلاميذ من المدرسة الابتدائية نهج بنزرت ببن عروس، والتي مثلت فرصة للتلاميذ لاكتشاف العمليات المختلفة لفروع البنك بالجهة و بمقر QNB المركزي.

أما الزيارة الاسكتشافية الثانية فنُظّمت لصالح تلاميذ مدرسة الدكتور Graule بمدينة سوسة، الذين تمكنوا من التعرف على كواليس العمل ومختلف الإجراءات والعمليات المالية في فروع QNB تونس بمدينة سوسة.

يشار إلى أن QNB تونس هي شركة تابعة لمجموعة QNB، تتوزع في 12 ولاية ولديها شبكة من 34 فرع من بينها فرعين للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس وفي سوسة، و 3 فروع للشركات في كل من تونس، سوسة و صفاقس و 5 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج، مكتب في مطار النفيضة ومكتب في مطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية