alexametrics
آخر الأخبار

مهدي جمعة: أنا أرفض معاقبة مستهلكي الزطلة

مهدي جمعة: أنا أرفض معاقبة مستهلكي الزطلة

 

نفى مهدي جمعة رئيس حزب البديل والمترشح للرئاسة اليوم الأربعاء 21 أوت 2019، ما تمّ تداوله حول انسحاب المترشّح عبد الكريم الزبيدي لفائدته، وذلك في حضوره في راديو اكسبراس أف أم. ودعا المواطنين إلى واجب التمييز بين الأخبار التي يقع ترويجها والتي "تستهدفه" منذ فترة مؤكدا أن كل ما يروّج له "اشاعات" لا أساس لها من الصحّة.

 

وأشار مهدي جمعة إلى أنه يرفض معاقبة مستهلكي "الزطلة" مؤكدا على ضرورة التسامح معهم ومعالجتهم وإعادة ادماجهم في الحياة، كما أنه يرفض تنفيذ حكم الإعدام، ما عدا مغتصبي الأطفال والإرهابيين.

 

وفي سياق آخر بيّن أن أهم النقاط التي يرتكز عليها برنامجه الرئاسي تتمثل في استكمال المنظومة السياسية بما في ذلك المحكمة الدستورية ثمّ تغيير النظام السياسي ومقاومة الفساد والتخفيض في الجباية.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية