alexametrics
آخر الأخبار

نائب النهضة لعبير موسي: مكانك الطبيعي في السجن

مدّة القراءة : 1 دقيقة
نائب النهضة لعبير موسي: مكانك الطبيعي في السجن

 

تعمّد النائب عن حركة النهضة بشر الشابي خلال مداخلته  في الجلسة العامة لمنح الثقة لحكومة الياس الفخفاخ اليوم 26 فيفري 2020، توجيه عبارات لوم  لرئيسة حزب الدستوري الحر عبير موسي.

وأفاد الشابي قائلا ''نفتح قوس بخصوص عبير موسي التي تمادت في توجيه عبارات الشتم والسب لنواب حركة النهضة والتي تنعت فينا بأبشع النعوت''. 

على إثر ذلك قامت سميرة الشواشي نائب أول لرئيس مجلس نواب الشعب مقاطعته وطلبت منه التدخّل فقط في موضوع الجلسة، وأثار هذا التدخّل حالة من الصراع والتراشق بالكلام بين نواب حركة النهضة ونواب الدستوري الحرّ. وقرّرت الشواشي تمرير الكلمة لنائب آخر وسحب الكلمة من الشابي لأنّه وجّهت له تنبيهان ولم يلتزم بذلك. 

بعد قرار الشواشي بسحب الكلمة من النائب، طلب رئيس كتلة النهضة نورالدين البحيري من الشواشي أن تعيد الكلمة لنائب الحركة مشيرا إلى أنّ بعض النواب تعمّدوا أيضا توجيه اللوم على نواب آخرين، في هذا الإطار أعادت الشواشي الكلمة لنائب النهضة بشر الشابي الذّي تعمّد فور أخذه الكلمة القول لعبير موسي '' ما أرادته حصل وهناك نواب لا يحترمون المجلس ومكانك الطبيعي في السجن''.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية