alexametrics
شبكات

ناجي الجمل يتهكم: لم يشهد خطاب حركة النهضة تيها وتخبطا كالذي يشهده في نهاية هذه المرحلة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
ناجي الجمل يتهكم: لم يشهد خطاب حركة النهضة تيها وتخبطا كالذي يشهده في نهاية هذه المرحلة


كتب النائب عن حركة النهضة بدائرة فرنسا2 ناجي الجمل اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019، تدوينة على صفحته الرسمية فايسبوك تهكّم فيها من الانتقادات التي طالت خطاب حركة النهضة في نهاية هذه المرحلة.


واستهزأ الجمل ممن وصفوا خطاب الحركة "بالتيه والتخبط" قائلا "حركة النهضة تأبى التحالف مع قلب تونس وترفض الخضوع لاشتراطات التيار الديمقراطي وحركة الشعب و تصر على ترأس مجلس نواب الشعب وترشح رئيسها له  و تتمسك بحقها في تكليف مرشح لرئيس الحكومة قريب منها. وأخيرا تستبعد الدعوة لإعادة لانتخابات. أين الخيط الناظم لكل هذه المسالك"


وللاشارة فقد وجهت العديد من الأطراف السياسية انتقادات لاذعة لحركة النهضة منذ صدور نتائج الانتخابات التشريعية مرورا بتمسكها بتكليف مرشح لرئيس الحكومة وصولا إلى اختيارها الحبيب الجملي، وقد أعلن اليوم النائب والقيادي زياد العذاري عن استقالته وتخليه عن كل مسؤولياته صلب الحركة.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية