alexametrics
آخر الأخبار

نبيل القروي يدعو رئيس الجمهورية لإجراء إستفتاء في تعديلات القانون الإنتخابي

نبيل القروي يدعو رئيس الجمهورية لإجراء إستفتاء في تعديلات القانون الإنتخابي

 

دعا رئيس حزب "قلب تونس" نبيل القروي رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي إلى عرض التعديلات الأخيرة في القانون الإنتخابي على  الإستفتاء، مبيّنا أنّ أكثر من 50 بالمائة من الشعب التونسي لن يمكنهم التعبير بحريّة والتصويت لمرشحهم بعد هذه التعديلات.

 

وفي تصريح لإذاعة موزاييك أف أم خلال مؤتمر صحفي، مساء أمس الخميس 11 جويلية 2019، قال القروي هناك سياسيين في السلطة قاموا بتعديل القانون الإنتخابي لإختيار منافسهم في الإنتخابات، لذلك تمّ إعداد عريضة وسيتمّ الإمضاء عليها من قبل الأحزاب ومنظمات وشخصيات وطنيّة، وسيتمّ تقديمها في الغرض وفق تصريحه.

 

وتوجّه نبيل القروي لمنافسيه في الإنتخابات  متسائلا عن سبب خوفهم من ترشحّه للإنتخابات الرئاسيّة، قائلا ''شبيهم خائفيين ؟ باش نترشّح فعلا باش نترشّح .. إلى آخر دقيقة سأترشّح''،  ووصف معارضيه بالفاشلين، مضيفا إنّه مهما تزايدت عمليّات الطّعن في ترشحّه سيستمرّ في الدفاع عن نفسه بالقضاء.


ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية