alexametrics
آخر الأخبار

نبيل عزيزي : نبيل بفون يحاول تزييف الحقائق..

مدّة القراءة : 1 دقيقة
نبيل عزيزي :  نبيل بفون يحاول تزييف الحقائق..

 أكد نبيل عزيزي عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، خلال حضوره صبيحة اليوم 7 نوفمبر 2019 على موجة اذاعة تونس الدولية RTCI ، أن الشكوى المرفوعة ضده وضد زميله عادل برينصي من قبل رئيس الهيئة نبيل  بفون ليست سوى  محاولة تزييف للحقائق.

 

" نحن أيضًا يمكننا أن نقاضي بفون   لتصريحاته ضدنا التي شوهنا فيها و والتلاعب الذي قام به في وسائل الإعلام. اننا نحاول اصلاح هيئة الانتخابات، والأكيد أن شبهات الفساد موجود، نحن نريد تعزيز الادراة وحماية الهيئة"

 

العزيزي تحدث عن  تدخل منظمات في عمل الهيئة، رغم انها لم توقع اتفاقيات معلقا "يوجد بعض المنظمات غير الحكومية التي اقترح بفون ان تشتغل معنا لكننا رفضنا وفوجئنا لاحقا في سبتمبر  أنها تعمل دون اتفاق موقّع. لديها الآن جزء من السجل الانتخابي التونسي. أردنا إجراء تدقيق حول هذه المسألة ، دون تجاوب من رئيس الهيئة ".

 

للاشارة، اتهم عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عادل البرينصي زملائه نبيل بفون وفاروق بوعسكر بشبهلت فساد في ملفات عقود وسوء تصرف في المال العمومي مؤكدا أنه يملك اثباتات تسمع للنيابة العمومية بفتح تحقيقات فورية. وتابع أن رئيس الهيئة ونائبه قاما باستبعاد أعضاء الهيئة من اجتماعات التقييم المتعلقة بالصفقات والعقود.

للتذكير،  أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات  نبيل بفون أنه قدم ملفا للنيابة العمومية لمقاضاة عضوي الهيئة عادل البرينصي ونبيل العزيزي الذان وصفهما بأنهما لا يملكان مرجعية قانونية تسمح لهما بتقييم قرارات الهيئة واتهام رئيسها بالفساد.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية