alexametrics
آخر الأخبار

نبيل القروي: لن نمنح الثقة لحكومة الاقصاء

مدّة القراءة : 1 دقيقة
نبيل القروي: لن نمنح الثقة لحكومة الاقصاء

أكد رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي على هامش اجتماع كتلة الحزب بالبرلمان أثناء جلسة منح الثقة للحكومة اليوم الأربعاء 26 فيفري، ان قلب تونس حزب جديد لكنه متماسك و له هياكل تحدد مواقفه و تتخذ قراراته بالتصويت و قد قرر المكتب الوطني للحزب خلال اجتماعه أمس الثلاثاء 25 فيفري 2020 عدم التصويت لحكومة الفخفاخ، و سيكون في المعارضة مضيفا أنها ستكون معارضة قوية و بناءة.

 

و أضاف القروي أن الوضع في تونس صعب جدا و لا أحد يملك عصى سحرية للتغيير خاصة إن كان رئيس حكومة مكلف لا يملكك برنامجا واضحا ولا منتميا لحزب قوي انتخبه الشعب و بالتالي فمن الصعب أن يتمكن الفخفاخ من التقدم كثيرا خصوصا أن تركيبته الحكومية غير منسجمة و حزامه السياسي أيضا مختلف في ما بينه إضافة إلى ما قام به الفخفاخ من إقصاء لحزب انتخبه التونسيون.

ح ب أ


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية