alexametrics
BN CHECK

نبيل القروي لن ينسحب من السباق الرئاسي في دوره الثاني

نبيل القروي لن ينسحب من السباق الرئاسي في دوره الثاني

 

نفى المكتب الإعلامي لحملة نبيل القروي ما تمّ تداوله بشأن انسحاب الحزب من السباق الرئاسي في الدّور الثاني، واعتبر أنّ ما تمّ تداوله هو محض إشاعات. 

 

وأوضح المكتب الإعلامي في بيانه اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019، أنّ الحزب متمسّك  بحقّه في خوض الدّور الثاني من الانتخابات الرئاسية لسنة 2019، بعد فوز مرشّحه في الدّور الأوّل، وأفاد المكتب أنّ نبيل القروي يرفض الإدلاء بأيّ تصريحات أو حوارات لأي جهة أو محمل صحفي وإعلامي وهو في السجن، وذلك احتجاجا منه على سجنه ظلما، بالإضافة إلى عدم تكافؤ الفرص بينه وبين منافسه قيس سعيّد، الذي يتمتع بكامل حقوقه الدستورية والانتخابية. 


وأشار المكتب الإعلامي، أنّ نبيل القروي راسل  الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتاريخ 30 سبتمبر 2019، وطلب منهم تمكينه من إجراء حملته الانتخابية وفق الظروف التالية:

  • التنقل لكافة ولايات الجمهوريّة  أثناء الحملة

  •  إجراء حوارات مباشرة مع وسائل الإعلام 

وأوضح المكتب أنّه في حالة عدم الاستجابة لهذه المطالب فإنّ حزب قلب تونس، سيطالب بتأجيل الدور الثاني إلى حين انقضاء أسباب عدم تكافؤ الفرص، وأشار إلى أنّ القروي يعبّر عن بالغ احترامه لكلّ الصحافيين وكلّ المؤسسات الإعلامية ويأسف لعدم الاستجابة لمطالبهم نظرا للظروف المذكورة.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية