alexametrics
آخر الأخبار

نبيل بفون: عدد المسجلين الجدد بلغ المليون

نبيل بفون: عدد المسجلين الجدد بلغ المليون

 

أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات، نبيل بفون، اليوم 19 ماي 2019، إن عدد المسجّلين في الانتخابات  التشريعية و الرئاسية 2019، بلغ المليون (1.000.000.)

 

وقد توجّهت الهيئة بتحيّة شكر وامتنان على صفحتها الرسميّة، لكل أعوانها وإطاراتها الذّين ساهموا في الوصول لتحقيق هذا الرقم القياسي مقارنة بانتخابات 2011.

 

وكان نبيل بفون قد صرّح  لإكسبراس أف أم يوم  الخميس 15 ماي 2019، أن الهيئة تعمل على الوصول إلى هذا الرقم القياسي وأنها ستحقّقه صبيحة هذا اليوم الأحد، وقال إن نسبة 30%  من المسجّلين في شهر أفريل هم طلبة في الجامعات، أعمارهم تتراوح ما بين 18 و25 سنة، وأضاف 54% من المسجّلين هنّ نساء.

 

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية