alexametrics
سيارات

نجاح وتميز جديد لـ MG Motors : EuroNCAP تمنح جائزتها لـ MG HS و ZS EV

مدّة القراءة : 1 دقيقة
نجاح وتميز جديد  لـ MG Motors :
EuroNCAP تمنح جائزتها لـ MG HS و ZS EV

حصلت MGHS و EZS يوم 18 ديسمبر الجاري على العدد الأقصى الذي تمنحه  هيئة Euro NCAP 2019.

ويعتبرEuroNCAP (European New Car Assessment Program) ، برنامج أوروبي مخصص لتقييم السيارات الجديدة، ينشط منذ سنة 1997 في مجال تقييم سلامة العربات وخاصة منها السيارات.

 

 

وهو مؤسسة دولية مستقلة مقرها الرئيسي في بروكسيل (بلجيكا)، أنشأت نظام ترقيمي للسلامة يشمل 5 درجات (نجوم) من شأنه مساعدة المستهلكين على المقارنة بين العربات بهدف تمكينهم من حسن الاختيار من بين الأفضل والأكثر سلامة بحسب حاجياتهم.

وقد خضعت سياراتMG HS و EZS لجملة من اختبارات السلامة توجت جميعها بالحصول على أفضل رقم أي 5 نجوم على 5.

 

 

وبفضل جملة من التجهيزات المذهلة والدقيقة تكنولوجيا، أثبتت MG HS و EZSمرة أخرى مستواهما العالي والرفيع في مجال السلامة وهو معيار أكيد وركيزة أساسية ومحددة بالنسبة لاختيار الحريف.

وبذلك تثبت MG Motors مكانتها كعلامة وفية ومتمسكة بثوابتها ووعودها لتضع سلامة حرفائها على رأس أولوياتها واهتماماتها.

 

 

تهدف شركة OIS Motors، الموزع الرسمي لعلامة MORRIS GARAGES في تونس إلى توفير عدد من السيارات الفارهة التي تستجيب لحاجيات المستهلك التونسي مع تجربة مميزة وفريدة تضع إرضاء الحريف في أولى اهتماماتها وفي صلب إستراتيجيتها. وتوفًر MORRIS GARAGES على مصلحة ما بعد البيع يحتضنها فضاء العرض الكبير في منطقة الشرقية 1 بتونس.

وبالتوازي مع طابعها المستحدث والعصري، فان سيارات MG تتميز كذلك بفخامتها الداخلية والخارجية وأناقتها وكذلك بدرجات السلامة العالية المتوفرة لديها إلى جانب قوة محركاتها وصلابتها وخاصة أسعارها المناسبة جدا.

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية