alexametrics
آخر الأخبار

نجل صالح بن يوسف: جلسة المحاكمة كانت بطلب من هيئة الحقيقة والكرامة

نجل صالح بن يوسف: جلسة المحاكمة كانت بطلب من هيئة الحقيقة والكرامة

اكد لطفي بن يوسف نجل صالح بن يوسف مساء أمس 17 ماي 2019 خلال حضوره في برنامج البلاد اليوم على موجات الاذاعة الوطنية ان جلسة المحاكمة في قضية اغتيال والده كانت يطلب من هيئة الحقيقة و الكرامة وهي من احالت الملف على القضاء ولا دخل للعائلة فيها، مضيفا ان الهيئة هي التي اختارت هذا التوقيت الحساس وليست عائلة بن يوسف مشددا ان مطالب العائلة اليوم بعيدة عن غاية الانتقام و التوظيف السياسي و تتمثل اساسا في اعادة رد الاعتبار و تصحيح  التاريخ.

وتابع أن عائلته لاتهتم بالظهور السياسي وليس لها اي مصلحة للتوظيف في هذه القضية. مشيرا الى ان العائلة  تريد رد الاعتبار الدور الوطني لصالح بن يوسف في الحركة الوطنية و اسقاط  أحكام الاعدام بحق بن يوسف الصادرة سنة سنوة 1957و 1958 . وأوضح نجل بن يوسف أن والدته منعته هو وشقيقه من أي نشاط سياسي بعد أن ذاقت الويلات من اغتيال زوجها والعيش في المنفى لذلك فان ابناء صالح بن يوسف لا يحملون اي توجهات سياسية ولايدعمون اي طرف ولايمكن لاي كان المتاجرة بقضيتهم.

 في سياق متصل أوضح لطفي بن يوسف أن والده صالح بن يوسف كان مسلما و لم تكن له اي علاقة بالاسلام السياسي و لا بتنظيمات الاخوان المسلميين.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية