alexametrics
آخر الأخبار

نقابة السجون والاصلاح تهدد بالدخول في اضراب جوع وحشي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
نقابة السجون والاصلاح تهدد بالدخول في اضراب جوع وحشي

 

أصدرت النقابة العامة للسجون والإصلاح يوم أمس الثلاثاء 05 نوفمبر 2019، بيانا أكدت فيه الانطلاق في جملة تحركات نضالية جديدة وغير مسبوقة "أجبرتها عليها سلطة الإشراف بتجاهلها المتواصل".

 

وأوضح نص البيان أنه في صورة مواصلة سلطة الإشراف لتجاهلها "المتعمد" ستنطلق النقابة العامة للسجون والإصلاح في الدخول في اعتصام مفتوح بسجن المرناقية بداية من يوم الإثنين القادم.

 

وأشارت أنه إذا تواصل الصمت و اللامبالاة من طرف سلطة الإشراف فإن النقابة العامة للسجون والإصلاح ستضطر للانطلاق في تصعيد خطير و غير مسبوق وذلك بدخول فريق متطوع ممثل عن هيكل النقابة العامة للسجون والإصلاح في إضراب وحشي بداية من يوم الخميس الموافق لـ 14/11/2019 .

 

وقد قررت النقابة رفض الأكلة المقدمة من طرف الإدارة للإطارات و الأعوان في فترة الراحة بالنسبة لكل الوحدات الراجعة لنها بالنظر بكامل تراب الجمهورية بداية من تاريخ اليوم الأربعاء، مع العلم وأن سجن المرناقية انطلق تلقائيا في رفض الأكلة منذ تاريخ الخميس الفارط كتعبير منهم على رفضهم لوضعهم المأساوي .

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية