alexametrics
آخر الأخبار

نور الدين الطبوبي: على رئيس الجمهورية و نواب الشعب الاسراع في تكوين الحكومة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
نور الدين الطبوبي: على رئيس الجمهورية و نواب الشعب الاسراع في تكوين الحكومة

 

أكد  أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، بمناسبة الذكرى التاسعة للثورة، ببطحاء محمد علي اليوم الثلاثاء 14 جانفي 2020، في رسالة وجهها للسياسيين  أن صبر الاتحاد نفد و انه لن يستمر في هذا الصمت مؤكدا أن الثورة مستمرة و حذرهم من الاستهانة بالشعب مؤكدا أن الثورة قادمة لبناء الجمهورية الحقيقية.

و قال الطبوبي أن الاتحاد قوة اقتراح و إقناع لكنه أيضا قوة نضال و سيواصل نضاله حتى تتحقق أهداف الثورة.

و أضاف الأمين العام للاتحاد أن على نواب الشعب و رئيس الجمهورية  الذين منحهم الشعب مسؤولية إدارة شؤون البلاد إلى تحمل هذه المسؤولية و الإسراع بتشكيل الحكومة الجديدة بعد التشاور الواسع و تعيين شخصية جامعة و مشهود لها بالكفاءة و خاصة نظافة اليد لرئاستها. وأكد الطبوبي أن على هذه الحكومة أن تكون محدودة العدد و تتكون من كفاءات سياسية و شخصيات وطنية مشهود لها بالكفاءة و نظافة اليد ويكون برنامجها قائما على الأولويات المستعجلة للشعب و بروح اجتماعية واضحة و يكون عملها مركزا على إنعاش الاقتصاد و إيجاد حلول لتدني قيمة الدينار و التضخم و تفاقم العجز و تدهور المقدرة الشرائية للمواطن.

و شدد الأمين العام للاتحاد على أن السيادة التونسية خط أحمر لا يجب المساس به مؤكدا أن تونس أكبر من أي محور اصطفاف و أكبر من أردوغان.

ح ب أ

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية