alexametrics
آخر الأخبار

نور الدين الطبوبي: اليوم سيكون لتونس حكومة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
نور الدين الطبوبي: اليوم سيكون لتونس حكومة

 

 

أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الثلاثاء 18 فيفري 2020، خلال إشرافه على إفتاح مؤتمر الجامعة العامة لأعوان وزارة العدل وأملاك الدولة والملكية العقارية أنه لا داعي للخوف على تونس مؤكدا إنه في الساعات القادمة ستكون هناك حكومة للشعب التونسي.

و قال الطبوبي في نفس السياق أن الاتحاد العام التونسي للشغل لم يبقى مكتوف الأيدي و تدخل كما تدخل سابقا كل ما كان هناك انزلاقات تهدد مصلحة تونس.

و شدد الأمين العام للاتحاد على ضرورة أن تقرأ كل الأطراف وخاصة التي سوف تقود البلاد تاريخها أولا مضيفا أنه على الشعب أن يستفيق من غفوته.

ح ب ا


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية