alexametrics
آخر الأخبار

نور الدين البحيري: عبير موسي لا تعترف بالثورة و لن تستطيع نزع الثقة من الغنوشي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
نور الدين البحيري: عبير موسي لا تعترف بالثورة و لن تستطيع نزع الثقة من الغنوشي

 

قال  رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري اليوم 14 جانفي 2020 في مكالمة هاتفية مع إذاعة جوهرة أف أم أن سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي مستحيلة معتبرا أن أصحاب المبادرة جهات سياسية لا تعترف بالثورة و بدماء الشهداء و بالدستور و تحن لعهد لن يعود مؤكدا أن عبير موسي تريد أن تقول للشعب أنه لا توجد ثورة ولا تعترف بدماء الشهداء مضيفا أن كلامها مردود عليها و أن الثورة أمر واقع.

و أكد البحيري بخصوص دعوة رئيس الجمهورية الأحزاب إلى تقديم اقتراحاتهم حول الشخصية المناسبة لتولي مهام رئاسة الحكومة أن النهضة ستشارك كبقية الأحزاب في هذه المشاورات و قد تقدم شخصية تقترحها و قد لا تفعل و ان هذا ليس هو المهم في نظره، معتبرا أن المهم هو الإسراع بتشكيل حكومة تهتم بتسيير الشأن العام للبلاد لأن الوضع لم يعد يحتمل الفراغ سواء داخليا أو خارجيا.

و أكد البحيري ان النهضة قدمت العديد من التنازلات و حاولت تجميع الفرقاء و المختلفين رغم الصعوبات و رغبة البعض في تعطيل المسار و اسقاط حكومة الجملي.

ح ب أ

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية