alexametrics
آخر الأخبار

نوفل سعيد: ليس لاحد الحق في منعي من التكلم بحرية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
نوفل سعيد:
ليس لاحد الحق في منعي من التكلم بحرية

قال نوفل سعيد شقيق رئيس الجمهورية قيس سعيد في تدوينة نشرها على صفحته بالفيسبوك اليوم الخميس 23 جانفي 2020 أنه لا يتحدث بالوكالة عن أي جهة مهما كانت و لا مجال أن تحسب مواقفه و ارائه الخاصة على أي جهة مهما كانت في اشارة الى حملة الانتقاد التي تعرض لها على الفايسبوك و اتهامه بالتحدث على لسان شقيقه قيس سعيد.

و أضاف نوفل سعيد أن مواقفه تلزمه وحده و له الحق في أن يعبر على رأيه كما يريد كأي مواطن عادي في دولة حرة و ديمقراطية طالما أنه يعبر عنها في إطار احترام القانون و بالتالي ليس من حق أي أحد ان يمنعه من ممارسة حقه في التعبير بحرية.

 

ح ب أ



تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية