alexametrics
آخر الأخبار

هذه رسالة قيس سعيد لالياس الفخفاخ..

مدّة القراءة : 1 دقيقة
هذه رسالة قيس سعيد لالياس الفخفاخ..

 سلم مساء اليوم 20 جانفي 2020 رئيس الجمهورية قيس سعيد، الياس الفخفاخ، رسالة تكليفه الرسمية بتشكيل الحكومة في مدة لا تتجاوز 30 يوما، بعد أن قرأها عليه.

 

أثناء لقائهما بقصر قرطاج، شدد قيس سعيد على ضرورة أن تكون "النوايا صادقة، والعزيمة لا تلين، وتطبيق القانون على الجميع."

 

وبين سعيد أهمية تضحيات الشهداء وجرحى الثورة، مشيرا الى ضرورة ضرب الفساد والاصغاء الى الفئات المهمشة من العاطلين عن العمل والفقراء، وأكد في أكثر من فرصة على احترامه لشرعية الانتخابات نوضحا أنها لن تكون حكومة الرئيس وأن مجلس الشعب سيكون صاحب القرار الأخير.

 

" على جميع الأطراف " تحمّل المسؤولية أمام الله وأمام اشعب وأمام التاريخ."

 

من جهته، شدد الفخفاخ على أنه سيعمل جهدا لتكوين حكومة في حجم اللحظة التاريخية وانتظارات الشعب التونسي والثقة المنوطة اليه.

 

وأعلن رئيس الحكومة المكلف، أن حكومته ستكون متناغمة مع شرعية الصندوق، والحرص على التغيير الجدي وبناء دولة قوية وعادلة تنصف مواطنيها وجهاتها.

 

"ستكون حكومة تجمع بين العمل الجدي، الكفاءة، والارادة السياسية القوية، الوفاء للثوابت الوطنية ولأهداف ثورتنا المجيدة."

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية