alexametrics
آخر الأخبار

هشام بن أحمد: نحو إعادة فتح مطار تونس قرطاج أمام عائلات المسافرين

هشام بن أحمد: نحو إعادة فتح مطار تونس قرطاج أمام عائلات المسافرين


قال وزيرالنقل هشام بن أحمد اليوم الخميس 15 أوت 2019، أنه سيتم في غضون أسبوع فتح مطار تونس قرطاج أمام عائلات المسافرين موضحا أنه سيقع وضع منظومة امنية جديدة في الأسابيع القادمة بالتنسيق مع وزارة الداخلية لتطوير المنظومة الأمنية بالمطار وذلك من خلال وضع قدر أكبر من مراقبة من الداخلين والخارجين من مبنى المطار وتنظيم هياكله ودخول وخروج السيارات، وفق تصريحه لراديو موزاييك أف أم.


وأكّد أن الإجراءات التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية ومنع عائلات المسافرين من دخول المطار كانت تبعا لظروف أمنية وتدابير حمائية لحماية المطار خصوصا بعد الحادثين الإرهابيين. 

كما أضاف أن الوزارة تعمل منذ فترة على على إيجاد حلول تمكّن من إعادة فتح المطار أمام العائلات وتمكينهم من الدخول رفقة المسافرين.

 

يذكر أنه تم منع مرافقي المسافرين وعائلاتهم من دخول مبنى مطار تونس قرطاج خلل الفترة الماضية وتنصيب خيام خارجها لإيواء الناس وذلك على خلفية إجراءات أمنية. 


 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية