alexametrics
آخر الأخبار

هشام العجبوني النهضة عبرت عن امكانية اسناد وزارة العدل للتيار الديمقراطي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
هشام العجبوني  النهضة عبرت عن امكانية اسناد وزارة العدل للتيار الديمقراطي

 

قال هشام العجبوني القيادي في التيار الديمقراطي اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019، إن الحبيب الجملي لم يتصل بهم رسميا لعودتهم للمشاورات بعد أن طلب مهلة تمديد، وذلك عند حضوره في قناة التاسعة.

 

وأكّد أن بعض الأطراف المقربة منهم تحاول اقناعهم بعودتهم إلى طاولة المفاوضات لكن التيار الديمقراطي قرّر الانسحاب من تشكيل الحكومة منذ الأسبوع المنقضي.

 

وأوضح العجبوني أن موقفهم لا يزال ثابت وهم متمسكون بنفس الضمانات، مبيّنا أن حركة النهضة عبرت عن إمكانية اسناد وزارة العدل للتيار الديمقراطي بعد ان كانت رافضة رفضا تاما لشروطهم المتمثلة في العدل والداخلية ووزارة الإصلاح الإداري.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية