alexametrics
آخر الأخبار

هشام بن أحمد: سيتم توفير أمنيين لحماية المواطنين داخل القطارات

مدّة القراءة : 1 دقيقة
هشام بن أحمد: سيتم توفير أمنيين لحماية المواطنين داخل القطارات

 

أعلن وزير النقل هشام بن أحمد أنّه سيتم عقد جلسة غدا الثلاثاء مع وزير الداخليّة وإطارات من وزارة النقل لفتح مطار تونس قرطاج هذا الأسبوع للعموم، وبيّن أنّ معاليم الإشتراك المدرسي للتلاميذ في الحافلات هي نفسها ولم يتمّ الترفيع فيها.

 

وخلال إستضافته في برنامج ميدي شو مع الصحفي إلياس الغربي اليوم الإثنين 19 أوت 2019، أفاد وزير النقل أنّ الوزارة ستقتني في شهر سبتمبر المقبل 110 قاطرة، كما أنها أيضا تعمل على إعادة صيانة السكك الحديدية لتفادي الحوادث، وبيّن أنّ الدفعة الأولى من القطارات الكهربائية الجديدة لنقل المسافرين على خطوط الشبكة الحديدية السريعة لتونس الكبرى سيتمّ تجربتها خلال شهر سبتمبر، وسينطلق العمل بها رسميا في جانفي 2020، وأوضح أنّ الوزارة ستقوم بتكوين 50 شخصا مع وزارة الداخلية في المجال الأمني ليحافظوا على سلامة المواطنين داخل القطار.

 

ي.ر

 


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية